الاثنين، 30 مارس، 2015

Makeup Haul | مشترياتي من سيفورا و نوردستروم اونلاين + كيف طلبت ؟


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
من امتع التدوينات الي احب اقراها او حتى اشوف المقاطع عنها في اليوتيوب هي المشتريات وبالذات اذا كانت ميكب ♥_♥  فيه اشياء كثيره كانت في الويش لست حقتي وحابه اجربها بس ما اعرف ليش ما طلبتهم !!
دخلت موقع سيفورا وسويت طلب لبعض الأشياء والباقي كملتها في موقع نوردستروم والسبب راح اقوله تحت .
بالنسبه للطلب اون لاين رجاااااااااااء لحد يسألني لو بحثتو في جوجل راح تلاقون كل شي صدقوني انتم بس ابحثو ، بالنسبه للأشياء الأساسيه للطلب هي الفيزا و أي فيزا من اي بنك اظن تقبل ، بالنسبه لشركه الشحن انا جربت اراميكس و ورلد شيب كل وحده لها ميزات و سلبيات اني ابحثي وشوفي الي يناسبك ، انا شحنت كل شي على ورلد شيب  علشان اقدر اجمع كل الاشياء مع بعض وبعدين اشحنها .
ملاحظة : اي كلام باللون الأزرق يعني رابط اذا فتحتيه راح يوديك على موقع المنتج .


Sephora | سيفورا 


سيفورا من المواقع الي توفر منتجات تجننن و مجموعات حلوه خاصه انها من ماركات سعرها مرتفع مستحيل ما تلاقين عندهم عرض حلو وطبعا سيفورا امريكا يختلف كليا عن سيفورا هنا مافي بينهم مقارنه ابدا حق امريكا اكيد احسن ، طلبت منهم قبل سنه ب200$ دولار تقريبا وشحنتها على ارامكس ووصلتني ومرره حبيت الفكره اني اطلب من موقعهم واعتمده للمكياج لكن بعد فتره لمن اسوي طلب يسحبون الفلوس وبعد يوم يومين بالكثير يجيني ايميل انو الطلبيه انلغت والسبب هو عنوان الشحن :( 
يعني المشكله مو في الفيزا مثل ما الأغلب متوقع لا السبب انهم ما يقبلون يشحنون على شركه شحن لازم يكون عندك عنوان حقيقي هناك .
قبل فتره وانا في الانستقرام في حساب البلوقر جواهر نزلت مشترياتها من سيفورا وعلى طول سألتها كيف شحنوها لك مع انهم ما يشحنون لشركات الشحن ؟؟؟! 
قالت لي انو الموقع يقبل الطلب لأقل من 100$ ويشحنها على اي شركه انتي حابه اهم شي يكون المجموع النهائي ما يتعدا 100$ ابدا والا راح ينلغي على طول شيكت على الأشياء الي ابغاها في الموقع وكانت ب96$ بالنهايه وكملت الطلب عادي زي اي طلب من اي موقع وانقبل وجتني رساله قبول في الايميل وسحبو الفلوس وانشحنت بعد كم يوم الحمدلله .
يعني اذا حابه تطلبين والمجموع راح يكون فوق 100$ خليها طلبيتين احسن منها توصلك ومنها تاخذين عينات وهدايا زياده ههههههههه. 



 من اليمين :

  • مجموهه من ماركه تارت الأمريكيه ، الماركه مو متوفره في الخليج ، منتجاتها مرره مشهوره وكثير سمعت عنها مدح ما اتذكر سمعت احد ذمها ، يوفرون ميكب و سكن كير الي اخذته عباره عن زيت للوجه و كريم عين تحمست اجربه بعد ما سمعت عنه مدح مو طبيييعي ب12$ لانها احجام صغيره . 
  • مجموعه حواجب من انستازيا خلصت من الموقع ما ادري اذا راح ترجع او لا ، فيها البراويز قلم للحواجب اقدر اقول انه اشهر قلم حواجب والكل يحبه ، المجموعه جا فيها زياده ملقط (انا ما انمص وضد الي ينمصون لانه حرام - لعن الله النامصه والمتنمصه- ما ودي اقلب التدوينه احكام لكن قوقل مليان) لكن حلو كزياده ، ج حواجب شفاف نفس الشي كثير مدحوه طبعا كلهم احجام صغيره ب16$ .
  • مثبت الميكب من اربن ديكاي موجود في سيفورا عندنا لكن الحجم الكبير بس ، الحجم الي اخذته الوسط ، من زمان ادور عن مثبت مكياح حلو وهذا كان اكثر واحد مدحوه ب14$ .


  • مجموعه من كولكشن سيفورا فيفرت ، سيفورا كل سنه يطلعون مجوعات اقتصاديه يعني يجمعون اكثر المنتجات المشهوره من كل الماركات ويحطونها في مجموعه ويبعونها بسعر رمزي مره حبيت الفكره وهذي مو اول مره اخذ منهم ، السنه الي فاتت اخذت بوكس فيه اكثر من 10 ارواج بألوان مختلفه نزلتها قبل في انستقرام لو حابين تشوفونها ، الي بداخل الشنطه دراي شامبو ومناكير صادروهم شوب ان شيب واتلفوها لأنها ممنوعه :( و روج فل سايز يجنن من سماش بوكس تكلمت عن هذا النوع من ارواجهم في انستقرام ، شدو من ماركه ستيلا ميني ، ايشادو ستك من لورا مرسييه ميني و ايلاينر فل سايز من لانكوم ، بودره من ميكب فور ايفر ميني مرره تجنن جربتها قبل هي و هايلات بنفيت ميني يجننون وآخر شي رموش ما صورتها لأني ما استخدمهم لأنه من ترك شي لله عوضه الله خيرا منه وانا الحمدلله مقتنعه بهذا الشي كلها ب45$.    



مع كل طلب تاخذين ثلاث عينات انا اخترت فاونديشن ديور الجديد و غسول جلام جلو الجديد والعينه الثالثه من حطوها  ، دخلت كود مجاني يعطيني كريم عين و لان مشترياتي كملت 100 نقطه في موقعهم اخذت صابونه البيوتي بلندر .




Nordstrom | نوردستروم 



نوردستروم موقع امركي معروف منتجاته كلها اصليه يوفر اشياء كثير غير المكياج فيه ملابس ، جزم ، شنط ، اكسسوارات ، ماركات واشياء ثانيه  ، ماركات المكياج عندهم كثيييره (الهاي اند بس) فيه ماك وشانيل و نارس و كفن اكوان و ديور و لورامرسييه و شارلوت تلبري وغيره ، انا اخذت الأشياء الي كنت ابغاها من سيفورا بس لان الطلب راح يصير فوق ال100$ وانا ما ابغى اطلب مرتين خليته من نوردستروم .



  •  وأخيراا باليت البادور/اضاءه من اورجلاس مرره كان ودي فيه ما تتخيلون قد ايش ، اظن نزل في 2013 في الهولدي اذا مو غلطانه وكان لمتد وعلى طول خلص لكن الناس طالبو الشركه تنزل كميه ثانيه ونزلوه دائما ماصار لمتد ب58$ .
  • كونسيلر من نارس نفس الشي كثير مدحوه وطيروه للسماء واخذته اجربه واتوقع 90% احبه لان تركيبته ناااعمه و كريميه درجتي جنجر ب29$. 
  • كلاريسونك ميا العاديه ، لو احكيلكم القصه ليش اشتريته ماراح اخلص ، كان عندي ميا 2 لكن حسيت مافيها زود علشان كذا اخذت ميا العاديه وطبعا 2 خربت لسبب مجهول وبعد ما راسلت كلاريسونك تهربو ودوره اعذار وسحبت عليهم بلا مشوره اشتري ثانيه اصرف لي وعلى انو وايتس ارسلت لي جهاز لونها وحبيته لكنه يختلف اختلاف كلللي عن الكلاريسونك عموما راح اكتب كل شي عنهم في تدوينه مخصصه ان شاءالله ، سعرها 100$ .  



  • مجموعه تجنن من لانكوم لمتد واظن راح تخلص باقي كم حبه بس ، كلها احجام ميني ماعدا الروج اتوقع انو الحجم الكامل ، باليت ايشاود ميني و باليت بلشر و هايلايت وبرونز ميني و مسكره ميني وعطر صغير كيوووت ومعاهم شنطه كبيره تجنن للسفر ب38.50$ .  


طلباتي كانت في شحنتين مو كلهم طبتهم مع بعض علشان كذا اخذت اكثر من عينه ، فااونديشن استي لودر الجديد ، مرطب بوبي بروان للوجه ، عينه من كريم للعين ، مسكره ماك ، ماسك من ماركه فريش .


 وبس ،، أتركوا تعليقاتكم وآرائكم تحت لأنها تسعدني 

♥♥♥

 Instagram : Ghada_abdullah09
Twitter: G_abdullah09
snapchat : G.abdullah09
،
اشتركي في المدونة حتى توصلك الاخبار اسرع اضغطي على المستطيل الأزرق في اليسار اعلى الصفحه :


هناك 16 تعليقًا:

غير معرف يقول...

تتهني فيهم مره حبيت مشرياتك ❤️

red lily يقول...

جميل البوست حبيتو
الله يعطيكي العافية
حابه اسال لمن اشتري من موقع سيفوراركيف احصل على بطاقتهم وهل حاستفيد منها

ghada abdullah يقول...

بالنسبه لبطاقاتهم ما اعرف عنها لأنك اصلا لو اخذتيها ماراح تستفيدين منها الا في امريما واون لاين وعلشان تاخذينها لازم تصرفين مبلغ كبير لكن في كل طلب لك تضاف نقاط مجانيه ممكن تاخذين فيها هدايا :)

غير معرف يقول...

مرحبا غاده الله يهنيك بمشترياتك , والله دخت وانا ادور السبب اللي صارو مايشحنو من نوردستروم مكياج الحمدلله لقيت السبب عندك جزاك الله الف خير
يعني اقدر اطلب مرتين بس ماتتعدا الوحده 100 دولار وتجيني ب السعوديه ,, ي رب تضبط معاي
وانا بطلب منهم ميا 2 ومن تجربتك ماتفرق عن ميا العاديه ؟؟؟
صدق بدعي لك اذا ضبط معااي احس تكلمت كثير من الحماس اخر سوال اذا عندك الجواب هل الكلام هذا يمشي مع موقع درق ستور اقصد 100 دولار

غير معرف يقول...

نسيت اكتب اسمي اخر تعليق معاك مريم

ghada abdullah يقول...

ما تفرق عن الميا العاديه الفروق بسيطه ، باقي المواقع تقبل فوق 100 دولار عادي

غير معرف يقول...

تتهنين بمشترياتج حبيبتي .. بس انا كم مرة جربت أطلب وكل مره ينرفض الطلب

وكل مره المبلغ ما يوصل 100 دولار

ولمن كلمتهم ,, قالوا ما نرسل لشركات شحن مثل ما قلتي في البدايه ..

يعني اخر محاولة كانت شهر يناير الماضي

صار لي سنه احاول اطلب من سيفورا :(

شركة الشحن الي اتعامل معاها هي اراميكس .. مادري شو هالحظ :(


ام جوري

. . تحليـق روح , يقول...

يعطيك العافيه ، مع اي شركة شحن شحنتي اذا ممكن و كم كلفك الشحن ؟ انا اعاني مع اسعار الشحن ، اطلب عشان فرق السعر بين المحلات والتاجرات عن المواقع الرسميه ، بس السعر يطلع علي اكثر مع الشحن ، اخر مره طلبت ارواج واشياء خفيفه مافيها وزن ، بس انشحنت ب ٢٨٥ وكان هذا اقل خيار بين كل الشركات ، تشحنين مع ارامكس ؟ وكيف وضعهم مع شحن السوائل والكريمات ؟ ويكلفك الشحن من امريكا لهنا كثير ؟ شكرا

ghada abdullah يقول...

لأنك تطلبين من مواقع كثير جمعينها واشحنيها على ورلد شيب وبعد ما توصل اختاري ارامكي للشحن من امريكا للسعوديه هذا ارخص شي ممكن توصلين له انا استخدمه ،، مشكله ورلد شيب فيه عندهم منتجات ممنوعه زي علب السبري ، المناكيرات وغيرها لكن السوتئل زي العطور شحنوها لي اكثر من مره . الشحن على حسب الوزن

Sakina Haikal يقول...

هل ممكن يوصلون لشركات اعادة الشحن

محمد احمد يقول...

ممكن وحده تفهمني شلون اشتريها

zhr o يقول...

السلام عليكم
انا ودي اشتري عطر من سيفورا بس خايفة من الشحن مرة طلبت عينة عطر ووصلتني على الوورلد شيب وحسبوها لي ب 15 دولار كان مرررة كثير
هل تمر العطور بدون شحن مبالغ !!

zhr o يقول...

السلام عليكم
انا ودي اشتري عطر من سيفورا بس خايفة من الشحن مرة طلبت عينة عطر ووصلتني على الوورلد شيب وحسبوها لي ب 15 دولار كان مرررة كثير
هل تمر العطور بدون شحن مبالغ !!

Nawal يقول...

سويت نفس الخطوات وماضبطت معي للأسف. بريدي ع الوورلدشيب .. انتي وورلدشيب؟
وشكرا

Moonna Salalah يقول...

حبيبتي انا اشتريت م نوردستورم ميكب و خصمو مني المبلغ و بعد فترة شكيت ع الطلبية حصلتها ملغية 😵 هل ممكن يردون لي المبلغ ؟😁

fatima anabusi يقول...

لو سمحتي اذا ابغى اشتري بنفس اليوم فوق ال ١٠٠ دولار اقدر اعمل اكاونتين واحد لي وواحد لاختي واشتري كل الاغراض بس على اكاونتين بس تكون نفس الفيزا بصير خلل او شي ولا بيضبط؟

إرسال تعليق