الأحد، 15 مارس، 2015

Forever52 | ريفيو + سواتش لأرواج فوايفر52 المات ♥


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قبل فتره تاجره من جده ( حسابها في انستقرام nona_makeup4ever52@) ارسلت لي مجموعه منتجات اجربها ، الماركه كانت جديده علي ما سمعت عنها قبل لكن بعد ما جربتها انصدمت بجودتها مررره حلوه واسعارها رخيصه *_*
جربت اشياء كثيييره زي التاتو حق الحواجب و المسكره و الهايلات والبلشر وكثيير غيرهم واغلبهم حبيتهم وسويت ريفيو عن الأرواج السائله هنا وهذي المره حبيت اتكلم عن الارواج الجامبو او الي تكون زي القلم والفنش حقها مات  عرفتها لمن كنت في محلات طيبه واخذت كم درجه والباقي جتني هديه مع مشتريات من متجر باريس ميكب ( حسابهم في انستجرام parismake_up@ ) يبيعون الواحد ب 25 ريال ♥♥♥♥ 


شرح بسيط عن الماركه :

"ماهي ميكب فور ايفر الي عندنا لا هذي ماركه ثانيه مختلفه لكنها تقلدهم بشكل كبيير في الاسم التعليب وحتى المنتجات !!
الماركه المانيه رخيييصه  ما تلاقينها بسهوله في المحلات ، يعني الي اعرفه بنات الرياض يقدرون يحصلونها في طيبه  وبنات جده اظن تلاقونها في حساب التاجره فوق ".

رأيي فيهم :
انا مررره حبيتهم لأكثر من سبب
  • الجوده والتركيبه ناااعمه تنحط بسهوله زي الأرواج الكريميه .
  • مافيها ريحه ولا طعم وهذا شي مهم بالنسه لي .
  • الكميه الي بالداخل كثيره بالنسبه لسعرها .
  • الفنش حقها مات وثابته طواال اليوم ما يحتاج تعيدين عليها .
لاحظت انها تجفف الشفايف كثثيير يعني الي شفايفها جافه لازم تقشرها وترطبها قبل بساعه على الأقل علشان يكون شكلها مرتب ، هي تتبرى يعني لازم تبرينها ببرايه ارواج كبيره انا استخدم حقت مكياجي ومرره حبيتها .


 سواتش للدرجات :
(الدرجات بالأرقام انا افضل 1 ، 11 ، 13 ، 14 ) اظن انهم 15 درجه الي ناقصه من عندي 6 بس :(  راح ارجع اخذه علشان اكمل مجموعتي ههههههههه  





 وبس ،، أتركوا تعليقاتكم وآرائكم تحت لأنها تسعدني 

♥♥♥

 Instagram : Ghada_abdullah09
Twitter: G_abdullah09
snapchat : G.abdullah09
،
اشتركي في المدونة حتى توصلك الاخبار اسرع اضغطي على المستطيل الأزرق في اليسار اعلى الصفحه :

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

انا جربتهم روعه بس زي ما قلتي جففت لي شفايفي لكن انا استخدم جلوس فوقها ويمشي الحال :)

إرسال تعليق